تكريم خاص للركراكي في ليلة الوداع والإعلان عن الناخب الجديد
تستعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتنظيم حفل رسمي، مساء اليوم الخميس، بمركب مركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، وذلك ابتداءً من الساعة التاسعة ليلا، لتوديع الناخب الوطني وليد الركراكي بعد تأكد أخبار الانفصال عنه بشكل رسمي.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن الحفل سيُشكل مناسبة لتكريم الركراكي وطاقمه التقني، تقديرا للخدمات التي قدموها لكرة القدم المغربية خلال فترة إشرافهم على المنتخب المغربي لكرة القدم، وفي مقدمتها الإنجاز التاريخي المتمثل في بلوغ نصف نهائي كأس العالم 2022 التي احتضنتها قطر، إلى جانب الوصول إلى نهائي كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بالمغرب.
وسيتم خلال المناسبة ذاتها تقديم الناخب الوطني الجديد محمد وهبي وطاقمه التقني، الذي سيتولى قيادة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، بداية بالمباراتين الوديتين المرتقبتين أمام منتخبي منتخب الإكوادور لكرة القدم ومنتخب باراغواي لكرة القدم يومي 27 مارس في مدريد و31 مارس في فرنسا، على أن يواصل مهامه استعدادا للاستحقاق العالمي القادم، المتمثل في كأس العالم 2026.

