طلبة بمعهد مهن التمريض في بادرة إنسانية رمضانية بملجأ سيدي فريج
نظم طلبة شعبة ممرض الشيخوخة الاسدس السادس وطالبات شعبة القبالة الاسدس الرابع والثاني بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بتطوان حفل إفطار جماعي لفائدة نزلاء ونزيلات ملجأ سيدي فريج لرعاية الاشخاص المسنين بتطوان.
هاته المبادرة، التي نظمت أول امس الأربعاء 19 مارس 2025 بمناسبة شهر رمضان المبارك، تهدف إلى تعزيز الروح الإنسانية والتضامن بين صفوف الطلبة.
خلال الحفل، تم تقديم وجبة إفطار دافئة ومتنوعة، إلى جانب فقرات ترفيهية، مما ساهم في خلق بيئة دافئة ومشجعة للجميع. هذا النشاط يبرز دور الطلبة في تعزيز قيم التكافل والمشاركة المجتمعية.
وتوجه الطلبة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تنظيم وإنجاح هاته المبادرة وعلى رأسهم شفيق حدادي مدير ملجأ سيدي فريج وكل أطر المركز.

